لا شيء يستحق الذكر في الاستعارة المرئية القوية في الأزهار هذا الموسم 

كانت الطبيعة المتقلبة رأساً على عقب في العامين الماضيين لا يمكن إنكارها - مثل ربيع أزهار ربيع عام 2022 - فإن المطبوعات التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم هي حالة حقيقية للفن الذي يقلد الحياة. 


في حين أن اندلاع الربيع الغزير لأنماط الأزهار هو احتفال يكرمه الوقت للدورة الطبيعية للفصول ، فإن النكهة الأساسية المميزة للمطبوعات تعكس تجربتنا الخاصة في إخراج المنزل إلى الخارج. 


هناك شعور بفتح الأبواب والسماح للمطبوعات المستوحاة من الداخل بالخروج بعيدًا عن حدود المنزل. استعارة مناسبة للطريقة التي يقدر بها الكثير منا الشعور الواسع بالحرية بعد جرعة مضاعفة من قيود المد الربيعي. 


إن الحياة المنزلية الريفية لخزف الجدة بأزهارها الخشبية والأزهار الخافتة منتشرة في مجموعات ربيع 2022 ، لكنها تحولت من شيء قديم إلى شيء حي يتنفس كما هو مرقط عبر الصور الظلية الكلاسيكية. تتحرر هذه الرموز للحياة المنزلية المريحة من حدود الخزانة ، مما يجلب الطاقة الداخلية إلى البرية. 


 



رصيد الصورة: بلوزة مطرزة من Bodenص و قميص Gwendoline بطبعة الأزهار من The Shirt Company 

 


في بعض الأحيان ، تحصل الأزهار على سمعة سيئة لكونها "آمنة" ، ولكن الطريقة التي تسللت بها وسائل التسلية الشائعة للوباء - مثل التطريز - إلى الملابس التي سنرتديها للخروج في ربيع جديد مفعم بالأمل لا تشعر بأي شيء سوى أنها مملة. 


 



رصيد الصورة: بلوزة يانا من تييري كولسون و قميص Boho Greta الخاص بشركة القمصان 

 


من المنطقي أن وقتنا الجماعي المنغلق في منازلنا قد تم امتصاصه في ألياف الموضة. بعد كل شيء ، كان المصممون أكثر حصرًا في المساحة المنزلية أيضًا ، وربما يجدون معنى جديدًا في جمال الزخارف الزخرفية التي تزين منازلنا بمحبة. غالبًا ما تكون التفاصيل الداخلية غير الملحوظة مثل الشرابات مخفية على مرأى من الجميع ، لكن شعارات المجال الداخلي تظهر أيضًا في ملابس ربيع / صيف 2022 - حريصون على تجربة ضوء النهار المنعش. 


 



رصيد الصورة: فستان سلمى قطن موسلين من شركة القمصان و أقراط Patou's SS22 المستوحاة من الشرابة

 


الربيع ليس هو الوقت المناسب للتأمل في الماضي ، ولكن هناك إحساس ريترو معين لمروج الأزهار المزهرة التي تتفتح. كما يقول المثل ، كل شيء قديم أصبح جديدًا مرة أخرى وهذا الاحتفال بروح الأنوثة الدائمة لا يزال يبدو معاصرًا.


 



رصيد الصورة: فستان Elspeth الجديد لشركة القمصان, مجموعة فلسفة SS22 و لنا فستان كالي جديد 

 


تقدم ملابس هذا الموسم رؤية رومانسية لفصلي الربيع والصيف والتي تستدعي يومًا دافئًا وممتعًا يحتسي الكوكتيلات في حفلة في الحديقة. هناك سحر خالي من الهموم في مجموعات ربيع 2022 التي تتحدث عن الأمل في صيف أقل تقييدًا من السهولة. 


 


هنا في The Shirt Company ، لا يمكننا الانتظار.